سياج (SIAG ) 2018 – المعرض الدولي للصناعات الغذائية

slide_1

بعد النجاح المتزايد الذي تعيشه الطبعة الأولى، سياج (SIAG ) ، و المعرض الدولي للصناعات الغذائية تتشرف بدعوتكم لطبعتها السادسة ، مركز الاتفاقيات وهران من 07-10 مارس 2018.

مع أكثر من 200 عارض متوقع ، المعرض سياج (SIAG ) هو مكان لقاء جميع الجهات الفاعلة مباشرة  أو غير مباشرة لصناعة المواد الغذائية في خلق منصة اقتصادية وتجارية حقيقية معترف بها من قبل الجميع، مع العلم أن صناعة السوق الزراعية سوقا غنية من حيث الفرص.

سياج (SIAG ) هو مثل أسواق المواد الغذائية ،يتغير باستمرار، لطبعته الرابعة ، و بالشراكة مع الغرفة الوطنية للزراعة ، و سياج (SIAG ) 2018 تهدف إلى تشجيع الإنتاج المحلي مع إنشاء جناحين :

• جناح مخصص لمجموعة « الفواكه والخضروات  » ، والتي سلطت الضوء على التكاليف و يهدف خصوصا الفواكه و الخضروات، فرصة للمزارعين المحليين لعرض منتجاتهم و خبراتهم.

• جناح مخصص ل » المنتجات المحلية « .تسليط الضوء على العالم القروي، ويهدف هذا الفضاء لتعزيز العديد من المنتجات من التراب الجزائري، ومنتجات ذات جودة عالية و بشكل طبيعي BIO مثل زيت الزيتون والتمر والتين و العسل.

• وأخيرا سياج (SIAG ) المؤتمر، يتم توفير برنامج ترفيهي غني تحت شعار  » الأمن الغذائي » ، بين المؤتمرات والاجتماعات و المنتديات و مناقشة سيقودها الخبراء المحليين والأجانب مشهورين

التزامنا هو اعداد ثروة كبيرة من منتجات تقنية المعلومات و الخبرات من أجل تعزيز المواهب و الاستجابة أقرب إلى توقعات الزوار والعارضين مع تعزيز مناخ عمل فعال . يتم تنفيذ جميع الطاقات و تضافر الجهود لجعل هذا أفضل حتى الدورة القادمة .